خط أحمر على حبر

February 4th, 2010

kha6a7mar1.png

إحذروا! فستطلق “حبر” لونها الأحمر! في يوم الثلاثاء, الثاني من شباط 2010, اتفقت “حبر دوت كوم” مع “خرابيش” على أن تطلق سلسلة حلقات “خط أحمر” حصريا على “حبر”, تنشر مرتين أسبوعيا.

من عقول “خرابيش” المبدعة, يأتي برنامج “خط أحمر” ليضمن دفع “الخطوط الحمراء” و دغدغة الخاصرة في أقل من دقيقة. تعرف على “إخص” و “أبو خنانة”: شخصيتان تعتبران أنفسهم من “مقموعي و مضطهدي” المجتمع. ليس لدى “إخص” و “أبو خنانة” ما يخسرانه مع انعدام المال و العائلة و الحياة, فيقفان بلا مبالاة على تلك الخطوط السياسية و الإجتماعية الحمراء الكبيرة التي يخشى الأخرون السير عليها. شاهد “إخص” و “أبو خنانة” وهم يسحبان الستار للكشف عن واقعنا: الجيد منه, السيئ و البشع. تحذير: “خط أحمر” لا يقصد المتفائلين أوالفاقدين لروح الدعابة. ينصح المشاهد بأخذ الحيطة و الحذر!

تنتج شركة “خرابيش” محتوى إبداعي لمجموعة متنوعة من العملاء في الشرق الأوسط.. “خرابيش” هي أسلوب حياة و شغف للمغامرة ,للتجريب ،للحرية والإبداع. هي السرد المرئي لصوت قارئ القصة. نتكلم الخيال, نرسم الأحلام و نسجل الذكريات. تولد القصة في “خرابيش”.

أما “حبر” فيقدم محتوى أصلي و إبداعي ساعيا لخلق طرق أفضل لإعلام الجمهور بالقضايا الأردنية الغير مطروقة فضلا عن توفير وجهات نظر محلية وروايات مباشرة في الأخبار والسياسة والفنون والثقافة. محتوى “حبر” هو خليط من المواد والوسائط المتعددة التي تقوم أساسا على ما يرسله المواطنين بشكل عام و ما يجمعه أو ينتجه فريق حبر. بعبارة أخرى, محتوى “حبر” هو من الشعب و إليه. “حبر” هو نقطة تجمع رواة القصص.

  • Share/Bookmark

Leave a Reply